Featured Video

الراقصة المصرية دينا قرار ارتداء الحجاب ليس سهلاً و سأرقص في الأفراح الإسلامية



دينا: أنا لا أخشى الإخوان وساواصل ارتداء بدل الرقص!!


دينا: لا اخشى الاخوان المسلمين ومستمرة في ارتداء بدلات الرقص"صحيح"، هكذا علقت الراقصة المصرية دينا على ما أوردته إحدى الصحف عن اتخاذها قرارا بارتداء بدل رقص محتشمة تتناسب مع المرحلة الجديدة التي تمر بها مصر ووصول الدكتور محمد مرسي لمنصب رئيس الجمهورية، حيث وصفت دينا هذا الخبر بـ"الهبل" من قبل كاتبه.


دينا: سأرقص في الأفراح الإسلامية

وقالت دينا في تصريحات إن بدل الرقص التي ترتديها في أي مناسبة تخضع لشروط ومواصفات جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، وبالتالي فهي لا ترتدي ملابس مخالفة لكي تقرر ارتداء ملابس أخرى. وتضيف "لو افترضنا أنني قررت أمرا كهذا فذلك يعني أنني كنت أرتدي ملابس مخالفة طيلة الفترة الماضية وفجأة قررت الالتزام.. وهذا يعد أمرا غير صحيح، لأنني دائما أسير وفقا للوائح والقانون، إذ يبدو أن من كتب مثل هذا الخبر يعتقد أنني شخصية جاهلة لا أعي مثل هذه اللوائح والقوانين".

وأكملت قائلة "أنا لا أخشى الإخوان أو أي تيار سياسي، وما دمت أسير بالقانون فأنا لا أخشى سوى المولى عز وجل". وتشير الراقصة المصرية إلى أنها تواصل حاليا تصوير دوريها في مسلسلي "باب الخلق" و"أهل الهوى" حيث كشفت عن تفاصيل دوريها قائلة "أجسد في المسلسل الأول شخصية راقصة تسكن في أحد الأحياء الشعبية حيث تعمل ليلا بأحد الملاهي الليلية في الوقت الذي ترتدي فيه الحجاب طيلة النهار، حيث أعجبت بهذا الدور في ظل اتسامه بالازدواجية في بعض الأحيان".

وعن المسلسل الثاني تقول "أجسد شخصية راقصة أيضا تقع في غرام بيرم التونسي الذي يجسده الفنان فاروق الفيشاوي، ولا أريد حرق بقية تفاصيل الدور حتى يكون مفاجأة للجمهور عند عرضه في رمضان المقبل.

جزء من المجتمع

"قرار ارتداء الحجاب ليس سهلاً!"

دينا: لا اخشى الاخوان المسلمين ومستمرة في ارتداء بدلات الرقص
أشارت الراقصة المصرية دينا أن الإخوان المسلمين جزء من المجتمع، قائلة: "لا أستطيع رفضهم، ولا هم أيضاً يستطيعون رفضي، ولديهم حزب سياسي، ولو وصلوا للحكم سيحكمون من خلاله".وتابعت خلال استضافتها في برنامج "الشعب يريد" على قناة "القاهرة والناس": "إذا لم يقبل الإخوان أن أظل على ما أنا عليه الآن، سأرقص في الأفراح الإسلامية، لأن الإخوان يفصلون في الأفراح بين الرجال والنساء وفي هذه الحالة سأرقص مع السيدات".

وأكدت دينا أن قرار ارتدائها الحجاب ليس سهلاً لأن مهنتها لاتتفق مع الحجاب، مشددة في الوفت ذاته على أن الرقص ليس ضد الدين، ولفتت إلى أن فنانات كثيرات سبقنها إلى الحجاب وتحجبن لأن الأمر كان بالنسبة لهن سهلاً. وفي ردها على سؤال مقدّم البرنامج الإعلامي طوني خليفة "لماذا لا تتحجبين وتعتزلين؟" قالت: واتحجب ليه؟ هو أنت ما بتحبنيش؟، فسألها طوني هل حينما أتمنى لك الحجاب إذاً أنا أكرهك؟ فردت: أنا لسة ما نلتش شرف الحجاب، ولكن هو أنت ما بتحبنيش عشان كدة عايزني أتحجب وأعتزل؟ ".

وأضافت دينا أن الحجاب جزء من الدين وليس كله، وأن هناك غير محجبات كثيرات ويؤدين الصلاة والزكاة والصيام، ضاربة المثل بوالدتها غير المحجبة، لكنها متدينة وتواظب على الصوم والصلاة وعلاقتها بالله جيدة  ونفت دينا علاقتها براقصة إسرائيلية، وذلك بعدما ظهرت في صورة معها، مشيرة إلى أنها طلبت التصوير معها فقبلت وقتها ولم تكن تعرف أنها إسرائيلية، كما رفضت دينا التطبيع مع إسرائيل بأي شكل من الأشكال سواء في الفن أو غيره.

1 التعليقات:

Unknown يقول...

اوصخ مرة شفتها لكن في نفس الوقت حلوة

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...