Featured Video

ابراج فلك حظ توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج ليوم السبت 14/07/2012


ابراج فلك حظ توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج ليوم السبت  14/07/2012 









برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
تتلقى معلومات وتذهب للقاء يحمل إليك بعض الحقائق، وتتحرى عن ظروف ماضية. تنطلق إلى مواجهة الأمر الواقع بثقل وتردّد، ولا سيّما أن هذا الأسبوع ليس بالهادىء أو المطمئن. يتحدث الحظ عن ولادة رومنسية في هذا اليوم. كُن صبورًا ومتفهّمًا، واحمِ علاقتك بالكثير من الحب والدّفء والحنان. إنتبه إلى كل ما قد يعرّض صحتك للخطر، ولا تضعف أمام المغريات.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
قد تجبر على تقديم تبريرات وتفسيرات، ويسود جو من سوء التفاهم مع بعض الزملاء. تعيش يومياً مثقلاً بالأعباء العائلية والمهنية، وقد تختلط عليك الامور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خطّ العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. حاذِر لئلا ترتكب الهفوات او تزجّ نفسك في ورطة ما أو خلاف مع أحد المقرّبين. لا تترك الكلمات تخرج من فمك بسرعة وتتخطّى الأفكار، حتى لا تجرح أحدهم وتولّد لنفسك موقفًا حرجًا او صعبًا. خذ قسطاً من الراحة في عملك، وخصص أكبر قدر ممكن الوقت لأنشطتك الترفيهية.
برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]


برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
البحث المتواصل عن تطوير قدراتك سيكون في مصلحتك، وسيعطيك دفعاً إضافياً في العمل.حاول أن تقصّر المسافات مع الشريك، فهو قادر على أن يمنحك الأمان الذي تحتاج إليه حالياً وحتى مستقبلياً. حاول قدر الإمكان الاكتفاء بالمأكولات الخفيفة والخالية من الدهون والزيوت، والغنية بالبروتيينات.
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
توقع بعض الفرص الجيدة التي قد تفاجئك وتحيّرك إزاء الخيارات المتعدّدة. تربكك بعض الاتصالات وتضعك في موقف أضعف وتثير نقاشات حامية. لكنك تخرج منها منتصراً بفضل رجاحة عقلك وتفكيرك، واستيعاب الآخرين. إحمِ علاقتك من الخطر وتريّث قبل صبّ الغضب وتوجيه الاتّهامات إلى الحبيب. استغِل الفرصة للتقرّب منه ولتقريب المسافة بينكما. عامل الضعف الذي كان يسيطر عليك أمام المأكولات الضارة يتلاشى بسرعة بفضل إرادتك وعزيمتك القويتين.
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
تستقطب فرصاً مميزة تتعلق باستثمارات ومضاربات مالية. قد تحقق ربحاً ما في هذا اليوم وتتابع مشاريعك بثفة. تكتسب شهرة أو تقديراً أو نفوذاً. أوقات سعيدة على الصعيد العاطفي، ويشير هذا اليوم الى وضع دقيق على صعيد العلاقات العائلية ويهدّد بالتدهور، إذا لم تلجأ الى بعض التنازلات.لا تكن لجوجاً بشأن التخلص السريع من البدانة، النتائج لا تكون بين ليلة وضحاها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...