Featured Video

شباب وبنات اليكم اجمل مدينة عربية في العالم وهي مدينة طيزي


مدينة طيزي 

مرة عملوا مدينة جديدة وبعدين اختلف
مجلس المدينة ايش يسموها فإتفقوا ان
كل واحد يكتب اسم في ورقة ويسحبوا
... الورقة والإسم اللي يطلع راح يكون هو
الإسم مهما كان>:/

****
المهم كان واحد من أعضاء المجلس زهقان وقرفاااان من نفسه>:O فراح كاتب
* طيزي *  في الورقة ولما سحبوا
الورقة طلع الإسم فسموا المدينه بإسم
طيزي =)) يعني صار اسمها مدينه طيزي 
بعد عدة سنوات جاء تاجر للمدينة وراح
يشتري قميص من محل ملابس
قال: السعر غالي /:)
فرد عليه البائع : لو تلف في طيزي!!
مابتلاقي ارخص ({})
التاجر طلع زعلان مفكر الرجال يتهزأ عليه

****
سأل صاحب تاكسي .. وين فيه أرخص محل
في المدينة؟؟ 
قال له السواق : هناك على طرف طيزي!! 
التاجر ولعت معه وراح يشتكي عند الشرطه
وقال للشرطي:البائع يقول لي لو تلف طيزي ماتلاقي ارخص .. والسواق بيقول لي على
طرف طيزي ... شو !! وين أنا؟؟
قال له الشرطي : انت في مركز الشرطه
في نص طيزي!! <=-P
التاجر زعل وقرر يشتكي لرئيس البلدية
ولما دخل عليه قال له : انا تاجر كبير انا ضيف عندكم ... فرد عليه رئيس البلديه : اهلا وسهلا نورت طيزي!! التاجر هالمره ولعت معه وطلع زعلان وقرر انه يشتكي لملك البلد.. وبعد انتظار سمحوا له بمقابلة الملك ..
التاجر قال : موب معقول كذا انا تاجر كبير ، 
بائع الملابس يقول لي : لو تلف طيزي
ما تلاقي ارخص .. والسواق يقول لي :
على طرف طيزي 
والشرطي يقول لي : انت في نص طيزي
.. موب معقول كذا ؟(n)
فرد عليه الملك : معليش.. معليش.. معليش .. الظاهر انك
أول مره تخش طيزي!!! 



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...