Featured Video

مواطنة كويتية تتهم فيه بائع أثاث مستعمل بهتك عرضها عندما طلب منها أن “تجرب النوم على السرير”


كويتية تتهم بائع بهتك عرضها بعد أن طلب منها أن تجرب السرير قبل أن تشتريه




غزة - دنيا الوطن

تقدمت مواطنة كويتية ببلاغ للشرطة تتهم فيه بائع أثاث مستعمل، بهتك عرضها عندما طلب منها أن “تجرب النوم على السرير” قبل شرائه لتطمئن على انه “مريح جدا” بحسب صحيفة “الراي” الكويتية.

وقالت المواطنة الكويتية إن الواقعة بدأت عندما قرأت إعلانا في جريدة اعلانات متخصصة عن رغبة وافد في بيع أثاث شقته في منطقة السالمية، واتصلت على الرقم المدون وأجابها البائع بالترحاب بقدومها لتعاين “البضاعة” قبل شرائها، فتوجهت على العنوان الذي زودها به.

وأضاف مصدر أمني “ان المشترية فوجئت بالمعلن ينتظرها وحيدا في الشقة، لكنها تغلبت على الظنون التي ساورتها محاولة صرف انتباهها الى عملية الشراء، ولم يكد الحديث يبدأ بينهما حول القطع المعروضة حتى قفز البائع الى الكلام عن السرير، مشيرا الى جودته وعارضا عليها ان تجرب النوم فوقه للتحقق بنفسها من انه مريح، ولم تكد المشترية تبدأ في البحث عن وسيلة لإنهاء الموقف حتى وجدته يشرع في تحسس يدها، طالبا اليها ان تحتسي معه كوبا من الشاي قبل التفاهم على إبرام البيع”.

وأردف المصدر ان المشترية توجهت رأسا الى رجال الامن في مخفر السالمية وروت لهم الواقعة، وطلبت تسجيل قضية تحرش وهتك عرض وتحريض على الفسق والفجور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...