Featured Video

شاهد الفيديو فضيحة طالبة ايرانية على موقع اليوتيوب وأحد الفقهاء الإيرانيين يحسس على جسمها


غضب بسبب تحرش أحد "ملالي" إيران بسيدة في حافلة - فيديو





غزة - دنيا الوطن

يظهر فيديو نشرته طالبة ايرانية على موقع اليوتيوب أحد الفقهاء الإيرانيين وهو يتحسس بإلحاح سيدة في الحافلة. وحسب الطالبة الايرانية فإن هذا النوع من السلوك الشهواني دارج عند الشيوخ في إيران. وتقول الطالبة التي نشرت الفيديو إنها تعرضت لذلك شخصيا.

 المشهد تم تصويره بمكبر الصورة. لم يكن المنظر واضحا خلال الدقيقة الأولى، ولكن في الدقيقة 0’54 ندرك أن الشيخ يتحسس بأصابعه من خلال ثوبه أسفل بطن إحدى السيدات الراكبة بجانبه في الحافلة. ولا يظهر وجه السيدة ولا يسمع صوتها في أي وقت من الأوقات، لذلك من الصعب القول إن كانا لا يعرفان بعضهما أو إذا كانت السيدة راضية عما يحدث أم لا. وحسب ما يظهر في الفيديو المنشور على يوتيوب، فالتصوير كان في إحدى حافلات مدينة مشهد في الشمال الشرقي للبلد. ويؤكد مراقبون إيرانيون أن لكنة ركاب الحافلة تدل فعلا على أنهم من تلك المنطقة.

 فرانس 24 قامت بإخفاء وجه الشيخ وقد أضاف النص أفراد مجموعة فيس بوك "Iranian Leftists".

الفيديو الأصلي حذف من الشبكة، لكن مستخدمي الإنترنت نشروه على الشبكات الاجتماعية وعلى مواقع باللغة الإيرانية. وقد أثار المشهد موجة من التعليقات معظمها تتهم الشيوخ باستغلال نفوذهم بسبب وظيفتهم. وهذه سمعة سيئة ليست وليدة اليوم وقد أصبحت مفردة "الملا" التي تدل على شيوخ الشيعة مفردة قدحية في إيران.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...