Featured Video

جديد عالم السيارات جيب جراند شيروكي 2012 .. نموذج لسيارات الدفع الرباعي



جيب جراند شيروكي 2012 .. نموذج لسيارات الدفع الرباعي

موقع وين

تتسم سيارة جيب جراند شيروكي2012 بجمعها بين قدرات سيارات الجيب الأسطورية وبين الأداء المتعلق بـ "تكنولوجيا السباقات والطرقات" المعروف اختصاراً بـ "SRT " وبين الفخامة والترف والتقنيات المتطورة المبتكرة.
وتتسم تلك السيارة بقدرتها على الانطلاق من نقطة الصفر وحتى سرعة 100 كلم في الساعة في حوالي 5.0 ثواني، وربع ميل في حدود 13 ثانية في المتوسط، وتقدر سرعتها القصوى بـ 255 كلم في الساعة، ويمكن إيقافها من سرعة 100 كلم في الساعة إلى صفر في حدود مسافة قدرها 35 متر. والسيارة مزودة كذلك بمحرك V-8سعته 6.4 لتر وقوته 344 كيلووات وعزم دوران يبلغ 624 نيوتن متر.
ويوجد بالسيارة أيضاً نظام عادم بصمام نشط جديد، يرفع من كفاءة الوقود على الطرقات السريعة. وكذلك عجلة قيادة جديدة متماشية مع تكنولوجيا السباقات والطرقات. بالإضافة لتزويدها بتقنية توفير الوقود النموذجية، وتمتعها في الوقت ذاته بهيكل، يمكنها من السير بثبات وقوة على الطرقات، والتوقف في الوقت المناسب.
وإلى جانب ما سبق، تتميز السيارة أيضاً برفاهيتها من الداخل، في الوقت الذي تحظي فيه بالعديد من التقنيات، منها عجلة القيادة الجديدة تماماً المغطاة كلها بالجلد وقمرة القيادة المشابهة لقمرة قيادة سيارات السباقات ومركز معلومات إلكتروني ودعم صعود المرتفعات ونظام تحديد المواقع وتحذير من مخاطر الاصطدام من الأمام ونظام متطور للتعامل مع الحوادث وتفريغ عالي الكثافة ودعم المكابح عند سقوط مطر وممسحات استشعار المطر وفرملة تنبيه جاهزة وخواص أخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...