Featured Video

قالت الفنانة هالة صدقى لليوم السابع منهم لله شباب التحرير تركوا نجاح الثورة للإخوان



هالة صدقى: منهم لله شباب التحرير تركوا نجاح الثورة للإخوان


قالت الفنانة هالة صدقى لليوم السابع، إنها غير راضية تماما عما وصلت إليه الأوضاع داخل مصر، من تمكن حزب الإخوان واستحواذهم على سلطة الرئاسة، وهو ما يعنى أن مصر ستعود إلى سابق عهدها من تمكن حزب واحد على مقاليد الحكم داخل البلاد، لافتة إلى أن مصر دولة مدنية وكان من المفترض ألا يتولى رئاستها شخص ينتمى لحزب دينى.

وأضافت صدقى أن شباب التحرير الحقيقى الذى قام بالثورة من أجل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، اختفى تماما بعد نجاح الثورة ولم يعد له أى دور سياسى مؤثر، وترك الساحة للإخوان ينسبون نجاح الثورة لأنفسهم لتضيع فى شربة ميه، معلقة “منهم لله شباب التحرير تركوا نجاح الثورة للإخوان لينسبوا نجاحها لأنفسهم”.

من ناحية أخرى، تواصل صدقى تصوير دورها فى مسلسل “عرفة البحر” أمام النجم نور الشريف، حيث تجسد دور امرأة تدعى زعفرانة، وهى زوجة لعرفة “نور الشريف”، التى تقف بجانبه فى مشكلاته وصراعاته المستمرة.

والمسلسل من بطولة نور الشريف وهالة صدقى وأحمد بدير ودلال عبد العزيز وهياتم ومى نور الشريف وأنعام سالوسة وشعبان حسين وأحمد داود ودنيا المصرى ونيرمين ماهر وكريم الحسينى وسعيد طرابيك وخليل مرسى، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة منهم يارا جبران وعلى قنديل ورضوى أبو شادى، وهو من تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...