Featured Video

قناة الميادين تبث شريط فيديو مختار الغزيوي يدعو إلى حرية ممارسة الجنس بالمغرب



الغزيوي يدعو إلى حرية ممارسة الجنس بالمغرب



عبدالله النهارى شيخ مغربي يهدر دم الصحفي مختار الغزيوي الذي يدعو الى الحرية الجنسية والغاء تجريمها بالمغرب..بالفيديو


الرباط – المغرب :هاجم الشيخ عبدالله نهارى فى مقطع تم بثه على اليوتيوب الصحفي مختار الغزيوى رئيس تحرير جريدة الاحداث المغربية حيث نعته بالديوث الذي يجب قتله وذلك على خلفية تصريحات ادلي بها فى برنامج العد العكسي الذي بثته اخير قناة الميادين الفضائية .
واستغرب المختار الغزيوي رئيس تحرير جريدة الاحداث المغربية بشدة ما وصفوه بالدعوة الواضحة لقتله واخدار دمه التي وجهت له من طرف عبدالله النهارى مدينا تحوير كلامه بالقول ” انه صريح بكونه يحترم الحريات الفردية داخل المجتمع وان ما نسب اليه زور وبهتان وكذب فالمؤمن لا يكذب ونهارى كذب على” .
واكد انه سيرفع دعوى قضائية على عبدالله النهارى حتي لا نسمح لمثل هذه الفتاوي الخطيرة بالانتشار .
فى حين قال عبدالله النهارى ان تصريحات الغزيوي خرقا للاجماع المغربي وضربا لثوابت الامة حيث تعجب قائلا:” كيف يمكن فى بلد له دستور ان يسمح لمثل هؤلاء بالتحدث عن تلك المواضيع من دون رقيب فى الوقت الذي يطالب المتحدث عن الحق بالسكوت “.
الجدير بالذكر ان الغزيوى جاوب على سؤال الاعلامية لينا زهر الدين على ضرورة احترام الحريات الجنسية والغاء الفصل 490 من القانون الجنائي الذي يجرم العلاقة الجنسية بين رجل وامرأة خارج اطار الزواج حيث اعتبر العلاقات الجنسية حرية فردية لا يجب المساس بها .
وفى سؤال الاعلامية حول ما اذا كان يقبل ممارسة الجنس من طرف اختع مثلا بما انه يدافع عن الحرية فى البلاد اجاب الصحفي المغربي بأنه يقبل ان تمارس اخته وابنته حريتهما دون تدخل من احد .
المختار الغزيوي يدعو للفاحشة


بالمغرب

عبدالله النهارى يرد على الغزيوي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...