Featured Video

جديد عالم السيارات هوندا سي أر في 2012


هوندا سي أر في 2012


هوندا سي أر في 2012كشفت هوندا اليوم طراز الجيل الرابع من سي أر في التي ستتوفر للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأدنى ضمن ثلاث فئات تجهيز مختلفة هي أل أكس، أي أكس وأي أكس مع مقاعد جلدية.

وقد نالت سي أر في الجديدة عملية إعادة تصميم وفرت لها إطلاقة أكثر حضوراً حيث أصبحت تتمتع مقدمتها بشبكة تهوئة من ثلاث قضبان أفقية ومصد أمامي مرتفع يساعد بتعزيز قدرة السيارة على التسلق وتخطي العوائق.

وبالاضافة الى ذلك فإن مقصورة السيارة أصبحت توفر المزيد من الرحابة للركاب مقابل مساحة تحميل أكبر يمكن تعزيزها للحصول على المزيد عبر طي المقاعد بطريقة جديدة سهلة للغاية حيث لا تطلب سوى سحب شريط قصير في القسم السفلي للمقعد لتتم عملية التوضيب.

وتنال لوحة القيادة في فئتي أي أكس و أي أكس مع مقاعد جلدية شاشة جديدة متعددة الوظائف مثبتة في القسم الأعلى للكونسول الوسطي، وتسمح هذا الشاشة للسائق بالتحكم بكل من نظام الإستماع الموسيقي، معلومات إستهلاك الوقود، الهاتف والعديد من تجهيزات السيارة الاخرى.

ميكانيكياً حصلت سي أر في على محرك أربعة أسطوانات سعة 2.4 ليتر يولد قوة 188 حصان على سرعة دوران محرك تبلغ 7000 دورة في الدقيقة وبالنسبة لعزم الدوران الاقصى فيبلغ 220 نيوتن متر على سرعة دوران محرك تبلغ 4400 دورة في الدقيقة. أما عميلة إنتقال القوة الحصانية وعزم الدوران الى العجلات الاربعة الدافعة فتتم عبر علبة تروس أتوماتيكية من خمس نسب تعمل بالتناغم مع دواسة الوقود التي يتم التحكم بها الكترونياً.

وتأتي سي أر في 2012 قياسياً مع نظام تحكم بالجر، مكابح مانعة للإنغلاق ووسائد هواء أمامية تعمل على مرحلتين. أما وسائد هالواء الجانبية وستارة الهواء فتأتي قياسياً على الفئة الأعلى أي أكس مع مقاعد جلدية.

يتراوح سعر سي أر في 2012 بين 99 الف و120 الف درهم إماراتي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...