Featured Video

(فرندي موبايل) قريباَ..075 في الاردن


قريباَ..075 في الاردن



دنيا نيوز-عمان
FRiENDi-Logo
استأنفت مجموعة (فرندي موبايل) التي تعمل كمشغل افتراضي لشبكات الهاتف الخلوي في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا أعمالها في السوق المحلية لتكون أول مشغّل افتراضي خلوي يعمل في المملكة ومفتاحها 075.
والمشغل الافتراضي هو شركة تقدم خدمات الاتصالات الخلوية دون امتلاك البنية التحتية التي تشمل أبراجا ومقاسم حيث تعتمد في طرح عروضها وخدماتها على مشغل خلوي رئيس يعمل في سوق ما ولكن هذا المشغل الافتراضي يطرح خدماته وعروضه بأرقام هاتفية ويسوق خدماته بشكل منفصل عن مشغل الخلوي الرئيس.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة (فرندي موبايل) في الأردن، المهندس رأفت النواوي خلال لقاء صحفي الأحد "اننا أطلقنا خدماتنا في السوق المحلية ونعمل على توفير عروض غير مسبوقة للمستهلكين، لاسيّما وأن فرندي لاقت إقبالا لافتا عند طرح خدماتها لأول مرة قبل عامين، وهو ما نتوقع تحقيقه من جديد".
وبين ان خطوط (فرندي موبايل) ستتوفر في عشرات من نقاط البيع المنتشرة في جميع محافظات المملكة كما سيكون بإمكان زبائن (فرندي موبايل) ممن يمتلكون خطوطا سابقة إعادة تفعيل خطوطهم وشحن أرصدتهم من جديد.
واضاف إن العرض الجديد يستهدف بصورة أساسية ذوي الاستخدام الكبير للمكالمات الدولية بشكل خاص ولفئة المقيمين الأجانب في المملكة بشكل عام، إذ سيتمتع مستخدمو هذا العرض بأسعار دولية منافسة إلى حد كبير.
وأشار إلى أن (فرندي) اختارت أن تستثمر في السوق المحلية كأول مشغل افتراضي فيها رغم ما تشهده هذه السوق من منافسة شديدة نظرا للبيئة الاستثمارية الجيدة وما يمتاز به المستهلك في هذه السوق من وعي وإدراك ومعرفة لاحتياجاته وهو ما ستلبيه له الشركة.
وأشاد النواوي بدور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في ضبط إيقاع السوق وضمان حصول المستهلك على خيارات تنافسية عديدة في ظل تزايد الاعتماد على خدمات الهاتف المحمول اقتصاديا واجتماعيا، مشيرا الى ان نجاح (فرندي) سيصب في دعم الاقتصاد الوطني من خلال مساهمة الشركة في رفد خزينة الدولة عبر عائداتها السنوية.
يذكر أن (فرندي) تقدم خدماتها في المنطقة في سوقي السعودية وسلطنة عمان وسيمتلك مستخدمو خدماتها في الأردن مفتاحا جديدا للاتصال بحيث تبدأ أرقامهم بـ 075.
وتوفر (فرندي) حاليا عروضا للبطاقات المدفوعة مسبقاً، كما ستوفر الشركة خدمات نوعية لزبائنها تتضمن موقعا الكترونيا للخدمة الذاتية وخدمة زبائن بست لغات وبطاقات التعبئة بقيمة دينار واحد وخمسة دنانير وعشرة دنانير.
بترا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...