Featured Video

ابراج فلك حظ توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج ليوم السبت 07/07/2012







برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
تستفيد من اجواء “القمر” المكتمل في الجدي وتوظف طاقاتك حيثما يجب. تتسامح مع الآخرين وتتعالى عن الاحقاد. في هذا اليوم ينتقل كوكب “مارس” الى برج الميزان، فيسلّط الضوء على اعمال متراكمة ويجعلك تراجع بعض المستندات والاوراق القديمة. لا تخف من الإفصاح عن مشاعرك، فعلى الأرجح لن يصدّك الحبيب ولا سيّما إذا اخترت يومًا جيّدًا للتقرب منه. قم ببعض التمارين الضرورية للعنق والكتفين، ولا سيما أنك تمضي ساعات طوالاً أمام شاشات الكمبيوتر.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
ينتقل “مارس” الى بيتك الرابع ويثير جواً من العدائية حولك، وقد يدور جدال مع بعض أفراد العائلة. “القمر” المكتمل في بيتك السابع، أي في الجدي، يعزّز هذا الوضع ويضخّمه. إيّاك أن تتوصل الى قطيعة. حاول أن تستدرك الأمور. تستعيد بهاءك الرومنسي وتحتفل بعودة أجواء المغازلة اليك سالمة، ما يجعلك ميّالاً الى المغامرات العاطفية وغزو القلوب والحفلات ولقاء الأصدقاء والغوص في مشاعر العشق والحب والهمس والكلام الخافت. تبدو في حركة دائمة وتسعى وراء كل ما يدفعك إلى النشاط والحيوية. واظب على ذلك.

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
ينتقل “مارس” الى برج الميزان، فيحرّك كلّ حماستك ويحمل إليك تغييراً أو انتقالاً مناسباً. تنقل رسالة أو تقود بعض المشاريع، تواجه خصوماً بذكاء، وربما تخطّط لسفر. يتزامن هذا الانتقال لـ “مارس” مع “قمر” مكتمل في برج الجدي، ما يعني تطوراً يحدث في أعمالك، وحاجة الى أشخاص متينين وأقوياء يدعمون أعمالك. لا داعي إلى أن تقلّب المشاعر تجاه الحبيب، لأنّها مجرّد ضغوط عابرة يسبّبها تزامن الواجبات والمسؤوليات المتنوّعة، ولا داعي إلى اختلاق المشكلات والأزمات. لا تقارب الطعام الدسم والغني بالدهنيات والنشويات، واستمر في نظامك الغذائي الصحي.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]


برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
يترك كوكب مارس أخيراً برج العذراء بعد إقامة طويلة ومنذ السنة الماضية وينتقل الى برج الميزان فيشعرك ببعض الحنين ويعيدك الى الوراء أو تتبنّى معه قضية ورسالة. مع مارس في الميزان تعمل أفضل وحيداً وبدون مؤازرة أو تعاون إذ قد تختلف مع فريق العمل. من المحتمل أن تشتبك مع أحد أفراد العائلة أو أحد الأولاد، بسبب تصرفات أو مواقف لا تفهمها، وتنتفض عليها. التخطيط لمشروع ترفيهي بصحية العائلة أو الأصدقاء ستكون له مفاعيل إيجابية على وضعك الصحي.
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
القمر المكتمل في الجدي يتحدث عن ربح مالي او عن انجاز مادي كبير. في هذا اليوم يتنقل كوكب مارس الى موقع مناسب لك هو الميزان، ويستقرّ فيه حتى الأسبوع الثالث من شهر آب، ما يبشّرك بفترة مزدهرة من المشاريع والحلول والاتصالات المميزة والعلاقات الاجتماعية. اعترف بخطئك اذا لزم الأمر، وعاهد حبيبك على الإخلاص والمشاركة. إن إهمال الشريك في الوقت الحاضر أمر غير مرغوب به. مشكلة التخلص من البدانة بسيطة، استشارة أخصائي تغذية يكون ا لحل المناسب والناجع.
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
تتحسن الأمور في هذا اليوم الذي يحمل إليك خبراً ساراً، وهو توقّف كوكب مارس عن مواجهتك ، إذ يترك برج العذراء متوجهاً الى الميزان، ويخفف من النزاعات. إن القمر في الجدي يخدم مصالحك ويتحدث عن اموال غير متوّقعة قد قد تتلقاها. تكون الطاقة كبيرة فتلاحق أهدافاً بثقة أكبر. اذا كنت قد ارتكبت أخطاء سابقة، فقد تدفع ثمنها الآن، وخصوصاً اذا قمت بزج نفسك في بعض القضايا التي يجب تفاديها. لا تتوانى عن القيام بكل ما تراه مناسباً لك صحياً، وتضحي بالكثير من أجل ذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...