Featured Video

ابراج فلك حظ توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج ليوم الجمعة 06/07/2012


ابراج فلك حظ توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج ليوم الجمعة 06/07/2012 









برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]


برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
تتخلص من القيود المعنوية وتتقدّم بانشراح وقوة مصمّمًا على التخلص من العقبات بشجاعة. ستخفّ حدة ضغوط المنافسين والخصوم. إذا واجهت أخيرًا فتورًا في الأجواء العاطفية او شكوكًا تجاه الحبيب، فباستطاعتك أن تتطرّق إلى الموضوع لتستوضحه الرأي والموقف. إذا شعرت بألم موجع جداً في المفاصل، سارع فوراً إلى طبيبك ليصف لك العلاج اللازم.


برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
تنظر إلى الأمور من منظار إيجابي ومختلف ربّما عن نظرتك إليها سابقًا. تميل الى تحديد الموقع وتعتمد على المنطق والبراهين. وهذا الأسلوب الجديد يمنحك ثقة الآخرين ويطلق العنان لإدارتك الحرّة. ثمة ما يُبعدك عن الالتزامات الحقيقية، او يجعلك معرّضًا للانتقاد والملاحظات، ويدعوك إلى قبول بعض التسويات. يتأثر بعضهم بطريقة أخرى بهذه الاجواء. تشعر بالتعب لمجرد قيامك بعمل صغير. راجع طبيبك في أسرع وقت ممكن.

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
مشكلة مهنية تتجاوزها سريعاً، لكن بعض الانعكاسات تتردد أصداؤها من دون أن تؤثر فيك مباشرة. عليك اتحاذ القرار المناسب إذا رغبت في استمرار العلاقة بالشريك، وفي حال العكس قد تضطر إلى حسم الأمور سريعاً. أنت إنسان ملتزم في كل شيء، فكيف بالحري إذا تعلق الأمر بالشأن الصحي.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]


برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
إذا شعرت بأن وضعك المهني غير مريح، عليك أن تبادر إلى إجراء تعديلات جذرية لتخطي ذلك. يوم عاطفي للغاية وتفاهم تام مع الشريك، وهذا سيترك انعكاسات ايجابية. ايجاد الوقت اللازم للقيام بتمارين رياضية، سيكون عاملاً مؤثراً من أجل صحة أفضل.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
تكلّف بمهمة صعبة، وفي حال نجاحك في مهمتك ستقطف ثمار جهودك قريباً وتعزّز موقعك في العمل. تسيطر الأجواء السعيدة على علاقتك بالشريك، وهذا ستكون له انعكاسات إيجابية ومريحة من أجل مستقبل أفضل. لكل داء دواء، والحفاظ على وزنك الحالي يدفعك إلى التخفيف من الأكل وممارسة الرياضة.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
يوم دقيق الملامح يحمل إشارات المواجهة والارتباك والوضع العام المعقد، أدعوك إلى التروّي، ومواجهة من يضع العصي في الدواليب. من الأفضل ألا تتدخل في المسائل العائلية والمشكلات الناجمة عنها، لأن التورط في بعض النواحي قد يتسبب بفضيحة ما. تخوض صراعاً حادّاً للحفاظ على سلامتك وصحتك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...