Featured Video

ابراج فلك حظ توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج ليوم الخميس 05/07/2012


ابراج فلك حظ توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج ليوم الخميس 05/07/2012 







برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]


برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
حمل هذا اليوم إرباكاً وتعقيداً وفشلاً، فلا تجازف على الإطلاق ولا تخالف القوانين. تحتاج الى مساعدة المعاونين والى جدول أعمال منظم ودقيق. تكثر المساعي لتمتين أواصر العلاقة وربّما المصالحة، سواء أكان ذلك من خلال لقاءات رومانسية او جلسات حميمة دافئة. مزاجك متقلب لا يتحمل المزاح. لا تعرّض نفسك للارهاق.راع ظروفك الصحية.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
قد تتعرض لخيبة أمل بسبب مخالفتك التيار وتشتبثك بأفكارك القديمة. تجنّب اتخاذ الخطوات الحاسمة. تكون في الواجهة وربما تتعرّض لاستفزاز أو تحديات. حاذر العدائية في التصرف ولا تنجرف وراء افعالاتك، وانتبه أيضاً من جرح الحبيب. لا تجازف بوضعك الصحي من أجل أمر لا يستحق ذلك. لا تتسرع.
برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
يبدأ الشهر من الانطلاق والآمال. تمارس هواياتك، وتتحرّر من قيد، وقد تلتقي بمن تحب أو تفرح بإنجاز، فتعلن عن إطلاق مشروع أو تباشر جديداً وتمارس نفوذاً، وتكون القائد لفريق عمل. تظهر بعض الانفعالات والمشاعر السلبيّة التي تُعكّر الأجواء وتثير بعض الاضطرابات والحساسيات بينك وبين الشريك. لا تستمع إلى شكاوى الآخرين من كثرة ممارسة الرياضة. هم بالتأكيد مخطئون.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]


برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
مكافأة معنوية في طريقها إليك، لكن ذلك سيزيد مسؤولياتك العملية، إلاّ أنّك تمتلك القدرة المطلوبة عند اللزوم. يوماً بعد يوم، يزداد إعجابك بالشريك، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر. تقرر الانتقال من مرحلة الشراهة إلى الانتظام في تناول وجبات الطعام، والاكتفاء بالكمية التي حددها لك أخصائي التغذية.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
يكون خيارك الحوار والتسويات فتحافظ على رجاحة عقلك ووعيك. تحلل امورك وتفكّر فيها جيداً و تصغي الى كل الافرقاء وتنتبه الى كل جوانب الامور وتستعيد السيطرة على مجرى الامور، وتبدو أفكارك أكثر وضوحاً. لذلك وظف طاقاتك في مجال إيجابي. يعِد هذا اليوم بمصالحة وبعودة الأمور الى نصابها شرط تقديم اعتذار او تنازل. لا تقف حائرًا ولا تُخاطر بعلاقتك. شغّل عقلك وأصغِ الى قلبك وحدسك. إياك أن تحاول التقاعس عن القيام بما يعود النفع على وضعك الصحي، ولا تبال بأقوال الآخرين.
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
تبدو في بعض الأحيان غير قادر على التواصل البنّاء مع أحد. لا تستعجل أمراً ولا تتسرع في حسم أمر. حاول أن تتجنب الخيبات ولا تطالب بحقوقك هذا اليوم ولا باستقلاليتك. قد يسود الهدوء حياتك العائلية بعد العاصفة التي مررت بها. تعود المياه الى مجاريها، ويتصرف أحد المقربين كأنّ شيئا لم يكن. لا تعتمد على الحمية فقط للتخلص من الوزن الزائد، بل عليك ممارسة الرياضة والتقيد بلائحة أخصائي التغذية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...